التميز في عمليات التشغيل

أصبح التميز في عمليات التشغيل مهما في عدة خدمات ذات علاقة في عمل المؤسسات المختلفة. وتعتبر إنفولاين مركز الاتصال الوحيد في عمان الحائز على شهادة الجودة الأيزو. ومنذ تأسيسها دأبت إنفولاين على التركيز على تحسين وتطوير مستوى الخدمات المقدمة. ومن أهم عوامل المنافسة لمركز اتصالاتنا هو خدمة الزبائن. فمنذ تسع سنوات ونحن كنا وما زلنا نقدم خدماتنا للزبائن واكتسبنا الخبرات اللازمة للعمل على تقديم كافة الحلول التي يحتاجونها.

وكمثل المؤسسات الخدمية المتميزة بعمليات تشغيلها، فالشركة تؤمن وتعمل وفق ثلاثة عوامل تشغيلية رئيسية:

1. كفاءة العمليات
الإجراءات التشغيلية هي العامل الرئيسي لكل المؤسسات الحاصلة على شهادة الجودة الأيزو، فنحن في إنفولاين قمنا بتطوير عملياتنا وذلك عن طريق وضع إجراءات يتم اتباعها اثناء عملياتها. فالإجراءات الموضوعة تعمل على تحسين الأداء والكفاءة وتساعد على حصول رضا الزبائن. إن تركيزنا الرئيسي هو تحسين الخدمات المقدمة وذلك عن طريق إيجاد طرق لتقليل الكلفة وبنفس الوقت تحسين الكفاءة وتقديم خدمات أفضل.

2. إدارة الأداء
إن إدارة الأداء هو جزء لا يتجزأ من الخدمات التي نقوم بتقديمها. فهي تشمل التخطيط، وتطوير الموظفين من خلال التدريب، ومراقبة الجودة وذلك وفق معايير تشجيعية مبنية على أساس مستوى الأداء. ونحن نؤمن بأن اتباع معاير محددة في القياس هي الأساس لتحسين الإنتاجية والسيطرة على الإنتاج. فالزبائن يحددون مستوى الخدمات بجودة الخدمات الكلية المقدمة وكذلك على المستوى الفردي. ويمكن استعراض أداء العمليات على أساس مباشر لكي يتمكن قسم خدمة العملاء من التأكد من مستوى الخدمات المقدمة.

3. ثقة الزبائن
نحن نؤمن بالعمل بكل شفافية جنبا الى جنب مع زبائننا وأن نكون قريبين منهم.وهذا أدى الى حصولنا على علاقات عمل تجارية طويلة الأمد، وخير شاهد على ذلك كون 80% من زبائننا هم من القدامى الذين يكررون تعاملهم معنا.

أعلى